كنوز ميديا _  تأكيدا ونقلا عما نشره موقع “الأنباء” أمس أوردت قناة الآن التلفزيونية تقريرا عن إمهال تنظيم داعش سكان مدينة الموصل، التي يسيطر عليها التنظيم، إلى نهاية عطلة عيد الفطر حتى يقدموا كل الفتيات غير المتزوجات في المدينة إلى التنظيم تحضيرا لجهاد نكاح جماعي. 

وأوضح التقرير أن تنظيم داعش أمر السكان بتقديم كل الفتيات بعد إجازة عيد الفطر حتى يتم تزويجهن من عناصره بزواج النكاح.

2 تعليقات

  1. مبارك عليكم اهل الموصل هؤلاء من كبرتم لهم في الجوامع مبروك عليكم هؤلاء المجاهدين زوجوهم بناتكم لينجبوا لكم ابناء الخليفه القذر الداعشي لاتنتظروا احد يخلصكم خلصوا انفسكم باليديكم منهم قبل ان يخرجوا لكم فتوى اللواط هؤلاء الانجاس انتم فظلتوهم على جيش العراق الي كان حاميكم فمبروك لكم بهم اللهم انته تعلم اني غير شامت لكن قلبي يحترق لبلدي ولاهل الموصل الشرفاء الي لم يوافقوا بدخولهم

  2. لك شنو هل جذب المصفط ,نتصل بالموصل يوميا ولا يوجد اي خبر من هذا النوع والناس تفتر بالشوارع عادي ,داعش مجرمين نعم,ولكن لن تصل بهم الحماقة ان يفعلوا هذا لانهم اصلا مكروهين ومنبوذين من اهل الموصل وراح يصير كتلهم عمل شعبي انشالله , كما لا يوجد اي شيء اسمه جهاد نكاح ولا يوجد اي فتوى بذلك ,المعروف فقط ان هناك زواج متعة يمارسه ويحلله من روج لكذبة زواج الجهاد هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here