كنوز ميديا _  قال رئيس الجمهورية فؤاد معصوم خلال استقباله الثلاثاء وزير النقل والأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري والوفد المرافق له “أن المرحلة الراهنة بحاجة إلى تعاون جميع الأطراف لتجاوز الأزمة السياسية وتشكيل حكومة شراكة وطنية”.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية ان الرئيس معصوم رحّب بالعامري والوفد المرافق له، مؤكداً “أن المرحلة الراهنة بحاجة إلى تعاون جميع الأطراف لتجاوز الأزمة السياسية وتشكيل حكومة شراكة وطنية طبقاً للنصوص الدستورية، متمنياً التوفيق للجميع خدمة للعراق وشعبه.

واضاف البيان ان العامري والوفد المرافق هنأوا خلال اللقاء الرئيس معصوم على إنتخابه رئيساً للجمهورية، كما قدم العامري للرئيس التبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً دعمه الكامل جهود الرئيس معصوم من أجل توفير الأجواء المناسبة لإنجاح العملية السياسية.

ونقل البيان عن أعضاء الوفد انهم عبروا للرئيس عن أملهم في أن تكون مدة رئاسته “مليئة بالنجاحات كما كانت مدة رئاسة مام جلال مصدراً لتوحيد مواقف الفرقاء السياسيين، ويرجون أن تنجح مساعي الرئيس لتجاوز الأزمة السياسية الراهنة، والتصدي للهجمة الارهابية التي يتعرض لها العراق.

وحسب البيان فقد شكر رئيس الجمهورية في ختام اللقاء العامري والوفد المرافق على مشاعرهم الوطنية وتهنئتهم، متمنياً لهم النجاح والموفقية. انتهى

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here