كنوز ميديا – ديالى /

 

كشف مصدر امني مسؤول في عمليات دجلة ، يوم الثلاثاء ، ان عصابات داعش الارهابية تحظر  دخول العوائل الى الاماكن الترفيهية في ناحية السعدية .

 

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريح صحفي ان”عصابات داعش الارهابية منعت العوائل من دخول الاماكن الترفيهية في الناحية بحجة انها (ايام الجهاد والقتال في سبيل الله ) “.

 

واضاف ان” عصابات داعش عاقبت بعض العوائل المحتفلة بعيد الفطر بعقوبة الجزية المادية لعدم مبالاتها لما يسمى ( وقت الجهاد )، مشيرا الى ان”داعش اغلقت اكثر من أربعة اماكن ترفيهية وحدائق عامة في الناحية بغية منع دخول العوائل والاطفال اليها “.

 

ولفت المصدر الى ان ” اكثر من 150 عائلة خرجت من الناحية الى المقدادية وناحية السعدية واماكن اكثر اماناً للاحتفال بأيام عيد الفطر “.

 

وتتبنى داعش الارهابية منذ سيطرتها على مناطق في الموصل وبمحافظة صلاح الدين وديالى في 10 من حزيران الماضي ايدلوجية دينية متطرفة وتنفذ عمليات قتل وجلد وتفجير للاضرحة ودور العبادة اخرها تفجير مرقد وجامع الانبياء يونس وشيت وجرجيس عليهم السلام وتفرض الجزية على اديان اخرى وممارسة الجنس بما يسمى بجهاد (النكاح) بحجة “تطبيق الشريعة الاسلامية”.انتهى7

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here