كنوز ميديا – بابل /

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، عن قتل أكثر من (115) إرهابيا من عناصر عصابات داعش، وفتح الطريق بين ناحية جرف الصخر والمسيب بعد تأمينه .

وقال رئيس اللجنة، رعد في تصريح صحفي أن ” القوات الأمنية، وخلال تنفيذها لعمليات عسكرية واسعة بمشاركة الطيران ، لتطهير ناحية جرف الصخر (45) كم شمال غربي مدينة الحلة، قتلت خلال اليومين الماضيين أكثر من (115) إرهابيا من عناصر عصابات داعش الإرهابية “.

 

وأوضح أن ” العمليات العسكرية تمت بمشاركة العديد من الجهات الأمنية منها الفرقة الذهبية، والجيش، إضافة إلى الشرطة الاتحادية، وبتنظيم عالي الدقة حالت دون وقوع اي خسائر بشرية بين صفوف منتسبي الامن “.

 

وأشار الجبوري إلى أن ” هذه العمليات أدت إلى فتح الطرق بين الجرف وقضاء المسيب وتأمينه ورفع العبوات الناسفة وانتشار القوات على طول المساحة “، نافيا ” ما تناقلته وسائل الإعلام عن سيطرة داعش على مناطق واسعة من جرف الصخر “.

 

واكد محافظ بابل صادق مدلول السلطاني، امس الاحد، ان القوات الأمنية تملك زمام المبادرة بناحية جرف الصخر وإنها تسيطر على مناطق واسعة من الناحية، نافيا الاخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن سيطرة الارهابيين على مركز الناحية.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here