كنوزميديا – بغداد /

اعتبر رئيس ائتلاف متحدون للاصلاح اسامة النجيفي، الأحد، أن تنظيم “داعش” ليس سوى “مجاميع إرهابية” تتحرك على وفق أوامر خارجية، مشيراً الى أنها “تحمل بذرة فنائها القريب”.

 

وقال النجيفي في بيان بمناسبة عيد الفطر اطلعت “كنوز ميديا” عليه، “تعرفون ونعرف ان عصابات داعش بلا تاريخ او امتداد على ارضنا، وهي ليست سوى مجاميع ارهابية تتحرك على وفق أوامر خارجية من قوى عمى الحقد قلوبها قبل أعينها”، معتبراً أنها “تحمل بذرة فنائها القريب بإذن الله والقريب بجهودكم وانتفاضتكم على الظلم والطغيان”.

 

ودعا النجيفي القوى السياسية الى “العمل الدؤوب من اجل الإصلاح الشامل وبناء وضع جديد قادر على خلق قاعدة حقيقية صامدة تتحطم عليها عصابات داعش”، مشيراً الى “أننا نعيش أياما تاريخية فلا عودة الى الوراء، وليس أمامنا سوى التقدم وإصلاح ما أفسدته السياسات الخاطئة”.

 

ويشهد العراق وضعاً أمنياً ساخناً دفع برئيس الحكومة نوري المالكي، في (10 حزيران 2014)، إلى إعلان حالة التأهب القصوى في البلاد، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم “داعش” على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو صلاح الدين وديالى وسيطرتهم على بعض مناطق المحافظتين قبل أن تتمكن القوات العراقية من استعادة العديد من تلك المناطق، في حين تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.

1 تعليقك

  1. بعد السلام
    ان عاءلة النجيفي معروفة بخيانتها للموصل الحدباء وذلك يعرف الموصليون جده محمد كيف خان الموصل واراد تسليمها للاتراك وهو لحد الان يتكلم التركية داخل البيت والنجيفي كم من المبالغ صرف علي بيته عندما كان وزيرا للصناعة وكذلك مكتبه .

    وانه رفع من شخصية سامي الاعرجي بالوزارة وسامي الاعرجي معروف بالمرتشي والا كيف يمنح مشروع ضفاف كربلاء الذي سيكون ملجاً للدواعش والارهابيين عند انشاءه ء. كما ان مشروع بسماية الفاشل والذي اخذ عمولاته من الشركة الكورية مسبقاً

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here