كنوز ميديا – متابعة

أعلنت أمانة بغداد، أن سماء العاصمة ستضاء بالالعاب النارية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيرة الى اعدادها منهاج متنوعة الفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية .
وذكرت الأمانة في بيان تلقت وكالة “كنوز ميديا  نسخة منه اليوم، أنه ” تم توجيه الدوائر البلدية كافة وقسم الكهرباء والتزيينات بإطلاق الألعاب النارية بأشكالها الجذابة وألوانها المبهرة لتضيء سماء العاصمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد “.

واضاف ان ” هذه المبادرة تأتي في إطار عملية تنويع الفعاليات التي أعدتها الأمانة للاحتفال بالعيد وخلق أجواء مليئة بالسعادة والفرح “، مشيرا الى ان ” هذه الألعاب ستحل بدلا من الألعاب النارية التي تطلق عادة من قبل بعض المواطنين في مثل هكذا مناسبات وغيرها وتلحق الأذى بالمدنيين “.

واوضح البيان ان ” الأمانة أعدت منهاج متنوعة الفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية إلى جانب تهيئة مئات الحدائق ومدن الألعاب الصغيرة والكبيرة لاستقبال الاسر “.

واكد ان ” ذلك سيعكس حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها العاصمة وصورة من صور التحدي لزمر الشر والإرهاب التي تحاول تعكير صفو الأجواء وتعطيل الحياة في البلاد “. 

وكانت أمانة بغداد، قد أعلنت بوقت سابق عن فتح الأماكن الترفيهية والسياحية التابعة لها بالمجان لاستقبال العوائل العراقية خلال أيام عيد الفطر المبارك . انتهى

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here