كنوز ميديا/ بغداد- أعلنت امانة بغداد ان سماء العاصمة ستضاء بالألعاب النارية الجذابة والمبهرة احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك في خطوة جديدة.

وذكرت الامانة في بيان تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه اليوم ان “امين بغداد نعيم عبعوب الكعبي وجه الدوائر البلدية كافة وقسم الكهرباء والتزيينات بإطلاق الألعاب النارية بأشكالها الجذابة وألوانها المبهرة لتضيء سماء العاصمة بغداد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد “.

وأضافت ان “هذه المبادرة تأتي في إطار عملية تنويع الفعاليات التي أعدتها امانة بغداد للاحتفال بعيد الفطر المبارك وخلق اجواء مليئة بالسعادة والفرح “، مشيرة الى ان “هذه الألعاب ستحل محل العيارات النارية التي تطلق عادة من قبل بعض المواطنين في مثل هكذا مناسبات وغيرها وتلحق الأذى بالمدنيين “.

وأشارت الى ان “امانة بغداد أعدت منهاجا متنوع الفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية الى جانب تهيئة مئات الحدائق ومدن الألعاب الصغيرة والكبيرة لاستقبال العوائل المحتفلة بعيد الفطر المبارك في مشهد يعكس حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها العاصمة وصورة من صور التحدي لزمر الشر والإرهاب التي تحاول تعكير صفو الأجواء وتعطيل الحياة في بلدنا العزيز “.

يشار الى ان” الدوائر الحكومية قد ساهمت في وقت سابق بالاحتفالات الوطنية واطلاق العيارات النارية في مناسبة خروج العراق من طائلة البند السابع .

وكانت امانة بغداد قد اعلنت اكمال كافة الاستعدادت لاستقبال العوائل في المتنزهات والاماكن الترفيهية خلال ايام عيد الفطر المبارك.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here