الشراكة تتجدد بين دروجبا ومورينيو …

أعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت منذ قليل، استعادة خدمات الهداف الإيفواري ديدييه دروجبا لمدة عام واحد فقط، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي جلطة سراي التركي.

وأعرب اللاعب عن سعادته البالغة بعودته للنادي الذي شهد معه أفضل فتراته في مسيرته الاحترافية، حيث قال لوقعه الرسمي “لقد كان قرارًا سهلاً. لم أستطع رفض فرصة العمل مع جوزيه مرة أخرى. الجميع يعرف العلاقة الخاصة بيني وبين هذا النادي الذي كان دومًا بمثابة بيت بالنسبة لي”.

أضاف الفيل الإيفواري “رغبي في الفوز مازلت هي نفسها، أنا أتطلع إلى فرصة لمساعدة هذا الفريق. أنا متحمس لهذا الفصل التالي من حياتي المهنية”.

والتأم شمل دروجبا مع جوزيه مورينيو بعد أن عمل مع المدرب البرتغالي لمدة ثلاث سنوات قبل مغادرته في سبتمبر 2007، وهو ما جعل مورينيو يبدي هو الآخر سعادته بعودة هذه الشراكة، حيث قال “لقد عاد لأنه واحد من أفضل المهاجمين في أوروبا”.

أضاف “أنا أعرف شخصيته جيدًا، وأنا أعرف أنه إذا عاد فإنه لا يحمي التاريخ أو ما فعله لهذا النادي سابقًا. إنه قادم بعقلية لكسب المزيد التاريخ”.

وأمضى الهداف الإيفواري البالغ من العمر 36 عامًا 8 سنوات مع “البلوز” قبل أن يرحل عن صفوفه في عام 2012 بعد أن قاده للفوز بلقبه الأول في دوري أبطال أوروبا في نفس العام.

دروجبا، الذي خاض مع منتخب بلاده نهائيات كأس العالم في وقت سابق هذا الصيف، سجل 157 هدفًا في 341 مباراة في حقبته الأولى مع تشيلسي، وبخلاف لقب دوري أبطال أوروبا، ساهم معه في التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأربعة كؤوس وبطولتين لكأس رابطة الأندية المحترفة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here