كنوز ميديا _  أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية بأن محكمة التحكيم الرياضية ” TAS ” قد تقوم بتخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني الجديد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” في الفترة المقبلة.

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول أن المحكمة قد توافق على تخفيض العقوبة التي تلقاها من الفيفا بسبب قيامه بعض اللاعب جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا أثناء مباراة منتخب بلاده الأوروجواي ضد الآتزوري في دور المجموعات و مونديال البرازيل.

و ذكرت الصحيفة أن المحكمة قد تتخذ قراراً بتخفيض عقوبة الأربعة أشهر ليتمكن اللاعب من اللعب مع البرسا ، لكنها قد تقوم بالإبقاء عقوبة الإيقاف لتسعة مباريات دولية مع منتخب السيليستي.

في حين سيكون هذا القرار بناءاً على أنه كان قد تعرض للعقوبة أثناء تواجده مع المنتخب ، و بالتالي لا ينبغي على البرسا أن يتلقى أي ضرر في تلك العقوبة ، في حين رفض مسئولو البرسا التعليق على تلك العقوبة تاركين الأمر لمحكمة التحكيم الدولية ” TAS “.

يذكر أن المهاجم صاحب ال 27 عاماً كان قد انتقل إلى ملعب كامب نو قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 81 مليون يورو بعد انتهاء مونديال البرازيل في واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ البلوجرانا.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here