كنوز ميديا _ كشف مصدر في التحالف الوطني، اليوم السبت، ان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم رد طلباً قدمه رئيس الوزراء نوري المالكي ينص على اعلان ائتلافه “دولة القانون” بانه الكتلة الأكبر عدداً في مجلس النواب، ولها الحق بتشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر المصدر ان “معصوم رد الطلب بتأكيد استلامه كتاباً رسمياً من رئاسة مجلس النواب ينص على اعلان التحالف الوطني هو الكتلة النيابية الاكبر وانها هي المعتمدة لديه في تشكيل الحكومة المقبلة”.

وكان مصدر نيابي، كشف اليوم السبت، عن تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم كتاباً رسمياً من رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ينص على اعلان التحالف الوطني الكتلة النيابية الأكبر عدداً تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

وذكر المصدر ان “الكتاب الذي تسلمه معصوم موقع من رئيس التحالف الوطني ابراهيم الجعفري وباقي قادة الكتل المنضوية في التحالف”.

قد كشفت أمس الجمعة عن وثيقة رسمية، حصلت عليها من مصادر رفيعة في التحالف الوطني، تشير إلى أن التحالف الوطني المكون من دولة القانون والتيار الصدري وكتلة المواطن وتحالف الإصلاح الوطني وتحالف الفضيلة وصادقون، اصدروا وثيقة رسمية إلى رئيس سن مجلس النواب مهدي الحافظ، ووقعوا فيها على أنهم الكتلة النيابية الأكبر في البرلمان، بحسب ما وقعت عليه قيادات التحالف الوطني.انتهى

 

وكالات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here