في مقابلة نشرتها الاس مع مدرب نادي ريال مدريد كارلو انشيلوتي ناقش انشلوتي عددا من المسائل التي شغلت الصحافة المدريدية ومشجعي الملكي قبل بداية الموسم واكد رغبتهم بمواصلة الانتصارات والفوز بمزيد من البطولات . 

– كيف تعيش فترة الانتقالات الصيفية هذه الايام ؟

النادي يقوم بعمل جيد جدا. كلا اللاعبان مهمان وسوف يعطيان اضافة قوية لتشكيلتنا . لدينا الان فريق قوي وقادرة على المنافسة.انا لاأتوقع شيئا فأنا أعلم أن النادي يقوم بعمل جيد جدا ، كما قال الرئيس. لا شيء أكثر من ذلك.

– اتيت الموسم الماضي من اجل العاشره . ما هي مشاعرك قبل بداية هذا الموسم؟

كانت العاشرة مهمة جدا بالنسبة لنا وهي تمثل بداية دورة ونحلم بمتابعة الدورة والفوز بمزيد من الالقاب ولذا فان هذا الموسم سيكون اكثر تنافسية .

– ماذا عن كيلور نافاس ؟

كيلور ليس لاعبا لريال مدريد. ونحن الان في فترة الاعداد . بدأ ايكر التدريبات اليوم وبالنسبة لنا فانه لاتوجد لدينا مشكلة في موضوع حراسة مرمى الريال . في العام الماضي كانت هناك العديد من المناقشات حول هذا الموضوع، ولكن ليس بالنسبة لي سوف اقرر في بداية الموسم من سيكون حارس مرمى الفريق.

– كيف ترى الشائعات حول اهتمام الريال ببيسززك لاعب بروسيا دورتموند؟

نحن نملك داني وأربيلوا وكذلك بامكان جيمس وكروس اللعب بمراكز مختلفة فنحن لسنا بحاجة لبيسززك وهذا لايعني انه ليس لاعبا جيدا ولكننا لانحتاج الى لاعبين في هذا المركز .

– ماذا عن دي ماريا؟

دي ماريا لاعبا لريال مدريد وسيلتحق بنا في فترة الاعداد . ستكون هناك منافسة بينه وبين كروس وجيمس وهذا شئ طبيعي في الاندية الكبيرة في العام الماضي كانت لدينا مشاكل في نهاية الموسم اما هذا الموسم سنكون أكثر قدرة على المنافسة.

– هل ستتم المداورة بين حراس المرمى ؟

في العام الماضي قررت خلال فترة الاعداد ولكن هذا الموسم يختلف عن الموسم الماضي فايكر يبدو بنفس مستوى الاخرين وفي النهاية سأتخذ القرار كما فعلت الموسم الماضي .

– ما هي التغييرات عن العام الماضي؟

كان العام الماضي صعبا. فلقد ركز اللاعبون على تنفيذ اسلوب الفريق في اللعب والان يمكننا اللعب بشكل افضل وتطوير اسلوبنا وسنبدأ هذا الموسم بشكل أفضل.

– يوجد الكثير من العنف في سيوداد خواريز . فما هي الرسالة التي تود ارسالها لاطفال الغد ؟

الصباح؟ (يضحك) وهو يشير إلى المستقبل، أليس كذلك؟ الرياضة هي مدرسة جيدة جدا للشباب لأنها تعلمهم أشياء كثيرة.

– هل كان التوقيع مع جيمس رودريغيز ضروري حقا؟

تاريخ مدريد يؤكد انه يريد دائما الافضل وقد وقع مع احد افضل اللاعبين في العالم وهذه النوعية من اللاعبين يحتاجها الفريق في المستقبل .

هل تحب قضاء فترة الاعداد في الولايات المتحدة الأمريكية؟

انها تجربة جيدة جدا. ففي الموسم الماضي وهذا العام وجدنا تسهيلات كبيرة. وسنلعب ضد فرق قوية.

– بعد فشل المنتخب الاسباني في كأس العالم في البرازيل . إذا قارنا أداء نافاس وايكر فبأيهما ستبدأ ؟

(ضحك) الآن يتم مقارنة نافاس مع كاسياس . فشل اسبانيا في كأس العالم هو نفس نفس فشل إيطاليا وإنجلترا والبرازيل. فازت اسبانيا بكأس العالم في عام 2010 وهذه هي كرة القدم والمنتخب الاسباني سوف يعود للمنافسة سريعا .

– لماذا لم يلتحق جيمس ببعثة الفريق في أميركا؟

أنهى جيمس كأس العالم يوم 30 يونيو، ومثل جميع اللاعبين لديه شهر اجازة وهو بحاجة للاستراحة وسيبدأ التدريب في الاول من اغسطس مع فاران وبنزيما .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here