كنوز ميديا / بغداد – اعلنت المرشحة ذات العينين الخضراوين  لمنصب رئاسة الجمهورية ، قرطبة عدنان الظاهر،   الانسحاب من المنافسة والترشح للمنصب متهمة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بالتلاعب  في اختيار المرشحين.

وكتبت  الظاهر على  حسابها  في  موقع التواصل الأجتماعي  (فيسبوك) “اوجه رسالتي الى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري واعلن من خلالها انسحابي من الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية”.

وخاطبت الظاهر رئيس مجلس النواب قائلة انني ” اشكر تعاملكم مع المرشحين العراقيين الذين قدموا طلباتهم منذ اول يوم فتح  فيه باب الترشيح بشكل معقول ورسمي لتفاجئوهم  وقبل يوم من انعقاد الجلسة بان  مستمسكاتهم منقوصة .

واضافت  ” اعلم يا  رئيس البرلمان  بأن  اللعبة السياسية لاتحاك هكذا وانت تتعامل مع سياسية محنكة تحمل عقلية اوروبية وانسانية خالصة وقيم اخلاقية عالية لا تتماشى مع حيتان السياسية والضحك على ذقون الشعب المعتاشة على الفساد اليومي والدمار الفكري”.

وتابعت خضراء العينين ” انني اكتفي بالقول  لكم انكم جازيتموني بالظلم  ولكنني كسبت  الشعب وكسبت تضامن الملايين معي وهذا فخر لي ولكل امراة “.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري  فتح باب الترشيح في 15 تموز الحالي لمنصب رئيس الجمهورية للمواطنين كافة وفق شروط معينة.

واعلن رئيس مجلس النواب عن اعداد المرشحين المتقدمين للمنصب والذي بلغ عددهم 95 بعد انسحاب مرشحين وهما النائب مهدي الحافظ وعضو كتلة الاحرار ،فوزي ترزي، من الترشيح فضلا عن استبعاد 11 اخرين لعدم تطابق ملفاتهم مع الشروط  الواجب  توافرها في مرشح منصب رئيس الجمهورية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here