كنوز ميديا _  اكد رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة محمد مهدي المنصوري، الخميس،ان المجلس بصدد اتخاذ اجراءات صارمة للحد من ارتفاع الاسعار في المحافظة خلال عيد الفطر المبارك.

وقال المنصوري  ان”مجلس المحافظة بصدد اتخاذ اجراءات صارمة تجاه المتلاعبين في الاسعار خلال عيد الفطر المارك “.

واضاف ان”الاسواق المحلية تشهد ارتفاعا ملحوظا في الاسعار مما زاد من معاناة المواطن البصري”, موضحا ان”المواطن في البصرة يامل باستقرار الاسعار خلال العيد ليتمكن من تامين احتياجاته بهذه المناسبة”.

من جانب اخر اكد رئيس اللجنة الامنية في المجلس جبار الساعدي  ان” مجلس المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الامنية وضع خطة أمنية مشددة تشترك فيها جميع قطعات الأجهزة الامنية في المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك من اجل الحفاظ على أرواح المواطنين من العصابات الإرهابية.

واضاف ان” الأماكن العامة والأسواق التجارية في المحافظة ستشهد زخما كبيرا من المواطنين خلال أيام العيد الأمر الذي يتطلب تعزيزها بأفراد الشرطة والأجهزة الامنية كاشفا عن إصدار قرار يقضي بمنع سير الدراجات النارية في تلك الأماكن المزدحمة بالمواطنين.الى ذلك أكد قائد شرطة البصرة اللواء فيصل العبادي ان خلية الأزمة في الشمحافظة وضعت خطة لأيام عيد الفطر المقبل سيعلن عنها لاحقا، موضحاً ان القطاعات الأمنية المتمثلة بالشرطة المحلية والجيش والدفاع المدني اضافة الى رجال المرور ستشترك في تنفيذها.انتهى

وكالات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here