كنوز ميديا/بغداد – كشف مصدر مطلع، الاربعاء، عن فوز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بمنصب النقيب لدورة ثالثة على التوالي، مشيرا إلى حصوله على غالبية اصوات اعضاء النقابة المقترعين.

 وقال المصدر في تصريح اطلعت عليه (كنوز ميديا) إن “عملية فرز اصوات الناخبين من اعضاء نقابة الصحفيين العراقيين اظهرت فوز مؤيد اللامي بمنصب النقيب لدورة ثالثة على التوالي”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “اللامي حصل على 1079 صوتا من اصل 1256”.

وكان مصدر مطلع في نقابة الصحفيين العراقيين كشف، اليوم الأربعاء، أن نتائج الفرز الأولية لنتائج انتخابات النقابة أظهرت تقدما ملحوظا لنقيب الصحفيين الحالي مؤيد اللامي أمام منافسيه الأربعة على المنصب.

وانطلق، أمس الثلاثاء (22 تموز 2014)، المؤتمر الانتخابي العام الـ20 لنقابة الصحافيين العراقيين، لاختيار نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة، تحت شعار “وحدة العراق أمانة في أعناقنا”، حيث بلغ عدد المرشحين في الانتخابات 71 صحفيا.

وأبرز أسماء المـرشحين الذين تنافسوا على شغل منصب النقيب، في الانتخابات المقبلة هم شفيق العبيدي وغانم عبد الزهرة الحسناوي وحسن المجمعي واحمد السامرائي ومؤيد اللامي، في حين رشح لنائب النقيب، كل من سعدي السبع وغازي الشايع وجبار طراد وعبد الأمير الفيصل وجبار فرحان العكيلي وقاسم المالكي ورشيد فتحي علاوي وأمين جياد وسعد لطيف الحمد وخالد جاسم وسعدون فهد وفاضل الحجامي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here