كنوز ميديا – متابعة

أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية عن حاجتها الى مضيفات جويات من الحاصلات على شهادة البكالوريوس في اللغات الأجنبية، مشيرة إلى أن موعد التقديم سيستمر لغاية العاشر من اب المقبل .

 

وذكر بيان للشركة ان ” شروط التقديم تنص على ان تحمل المقدمة شهادة البكالوريوس تفضل خريجات اللغات الاجنبية،الانكليزي او الفرنسية او الالمانية ، و ان توقع المتقدمة للعمل لدى الشركة ممن تجتاز الدورة بنجاح ، عقدا للعمل لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد “، مشيرا الى ان ” من تخالف هذا العقد تتحمل الشرط الجزائي بدفع3500 دولار امريكي “.

 

واضاف ” كما تضمنت الشروط ان تجتاز المقدمة بنجاح فحصا طبيا يثبت صلاحيتها للعمل كمضيفة جوية، و ان لا يقل طول المتقدمة عن 160 سم و ان يكون وزنها مناسب للطول بموجب القوانين الطبية المتعلقة بالطيران، علاوة على ان تكون المتقدمة حسنة المظهر للعمل كمضيفة جوية، وان تجيد المتقدمة اللغة الانكليزية تحدثا و كتابة و قراءة “.

 

وتابع البيان ” كما يجب ان لا يزيد عمر المتقدمات عن 26 سنة، وان تكون المتقدمة غير متزوجة، و خالية من الامراض ان تعيق العمل كمضيفة جوية، كما يجب ان تجتاز لمتقدمة مقابلة لجنة من مختلف الاقسام ذات العلاقة، وتجتاز المتقدمة اختبارا تحريريا في اللغة الانكليزية، كما يجب ان تكون المعلومات العامة لديهن جيدة “.

 

ولفت الى ان ” مناطق سكن المتقدمات يجب ان تكو ضمن حدود مدينة بغداد لاغراض النقل، و ان تدرس المتقدمات جميع مواد الدورة باللغة الانكليزية وفق مناهج أقرت مواده منظمة الطيران الدولية-ايكو ICAO وسلطة الطيران العراقية ICAA ووفق انظمة الشركة “.

 

واوضح ان ” العدد النهائي للمتقدمات المقبولات سيكون حسب حاجة الشركة الفعلية”، مبينا ان ” الشركة غير ملزمة بقبول جميع الطلبات “، مشيرا الى ان ” تقديم الطلبات يكون مصحوبا برقم الموبايل والسيرة الذاتية للمتقدمة CV التي ترسل عن طريق الايميل الموجود على الموقع الالكتروني للشركة “.

 

واشار الى ان ” ارسال الطلبات على البريد الالكتروني [email protected] علما ان التقديم مستمر من الـ20 من تموز الجاري، ولغاية العاشر من اب المقبل “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here