كنوز ميديا _ متابعة

 

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إلى التدريبات صباح اليوم الإثنين بعدما حصل اللاعبين على راحة أمس الأحد بعد الفوز الودي 1-0 على نادي ريكرياتيفو أول أمس السبت على ملعب نوفو كولومبينو.

 

الموقع الرسمي لنادي برشلونة يقول أن لويس إنريكي المدير الفني للفريق قد قاد الدورة التدريبية للفريق صباح اليوم بتواجد جميع اللاعبين المتاحين و منهم ثمانية لاعبين من الفريق الأول وهم تير شتيجن ، ماسيب ، بارترا ، مونتويا ، سيرجي روبيرتو ، ديولوفيو ، أفيلاي و بويان.

 

و ذكر الموقع بأن هناك 16 لاعباً من فريق برشلونة ” ب ” قد تواجدوا في تلك الدورة التدريبية و هم باتريك ، باجناك ، إدجار لي ، لوكاس ، جريمالدو ، سامبر ، ديان ، خليلوفيتش ، بابونسكي ، كامارا ، منير ، ساندرو ، داني نييتو ، خوان رومان ، دونجو و أداما “.

 

في حين تواجد الثناي رافينيا ألكانتارا لاعب خط وسط الفريق و زميله الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو كوريا في التدريبات ، لكنهم حرصا على التدرب منعزلين من أجل استكمال تعافيهما من الإصابة.

 

يذكر أن الفريق سوف يتدرب الدورة التدريبية الثانية مساء اليوم في تمام الساعة السادسة و النصف في الدورة التدريبية الثانية عشر هذا الأسبوع.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here