كنوز ميديا _ متابعة

 

أثنى كارليس بويول مدافع نادي برشلونة الإسباني المعتزل في نهاية الموسم الماضي 2013-14 على الصفقة التي أتمها النادي بالتعاقد مع اللاعب لويس سواريز من نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية من سوق الانتقالات.

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الإسباني السابق و التي أكد فيها أن الفعل الذي قام به لويس سواريز بعض جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا في كأس العالم ليس مبرراً ميراً أيضاً إلى أن اللاعب اعتذر عن فعلته.

 

و افتتح بويول تصريحاته لموقع ” fifa.com ” عن سواريز قائلاً ” عمل سواريز ليس له ما يبرره ، لكنه اعتذر ، إنه لاعب عظيم ، تنافسي للغاية و هداف ، إنه يمتلك نوعية كبيرة ، يمكنه تقديم إضافة رائعة ، فالبرسا سيكون أقوى مع سواريز “.

 

في حين من المنتظر أن يبدأ بويول عمله كمساعد لأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للبلوجرانا بداية من شهر سبتمبر/ايلول المقبل و بعد تعافيه نهائياً من الإصابة التي لحقت بركبته و التي أعاقته عن اللعب مع الفريق في معظم فترات الموسم الماضي.

 

و أكمل بويول تصريحاته قائلاً ” الفترة الأولى ستكون للتعلم فقط و ليست لاتخاذ القرارات ، سوف أواجه تلك المرحلة بنفس الحماس و الإثارة التي كنت عليها خلال حياتي المهنية ، في نهاية المطاف ، سأحاول تقديم كل ما علمتني إياه كرة القدم خلال ال 19 عاماً الماضية “.

 

أما عما إذا كان قد عرض عليه مكاناً على مقاعد البدلاء ، فقد قال كارليس ” الشيء المفضل لي هو اللعب ، لكن في كل مكان يجب عليك اختيار الموقع الخاص بك و الذي يجعلك مرتبطاً بما تفعله “.

 

بينما اختتم صاحب ال 36 عاماً تصريحاته بالحديث عن التعاقد مع لاعب قلب دفاع ، حيث قال ” يجب علينا فعل أكثر من ذلك بالنسبة لطريقة اللعب الخاصة بنا ، إلى جانب الجودة و اللعب بطريقة جيدة ، يجب عليك أيضاص أن تكون سريعاً ، لأننا ندافع بعيداً عن المرمى ، فعندما تنظر إلى الخلف تجد الكثير من الأمتار فارغة و يمكنك الدخول في صعوبات بسبب ذلك “.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here