كنوز ميديا – متابعة

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية عن موعد إقامة الدورة الـ 41 لمعرض بغداد الدولي لهذا العام.

 

وقال مدير عام الشركة صادق حسين سلطان انه تم تحديد موعد اطلاق الدورة للفترة من 20 الى 29 تشرين الاول المقبل كتوقيت مناسب بعد مراجعة التقويمين الهجري والميلادي للعام الحالي لتحاشي تزامن فترة الدورة مع مناسبة دينية.

 

واضاف ان الاستعدادات التي اجرتها وتجريها الشركة تضمنت اجراء المراجعة الدورية على الشروط والتعليمات الخاصة بالمشاركة واعتماد المسوقين ومنح الرعايات بانواعها (الماسية والبلاتينية والذهبية والفضية وغيرها) في الدورة 41 لمعرض بغداد الدولي والقيام بالتعديلات اللازمة لها.

 

ولفت الى اعداد وطباعة المواد التي سيتم استخدامها للتسويق للدورة او لاكمال الاجراءات الخاصة بها من رسائل دعوة و شروط وتعليمات واستمارات ومواد اخرى تعريفية بالمعرض حيث تم طبعها على الورق والاقراص المدمجة سي دي.

 

واشار الى توجيه الدعوة التحريرية الى معظم دول العالم للمشاركة في هذا الحدث من خلال ملفات دعوة تم اعدادها خصيصا لهذا الغرض تحوي على كافة المعلومات المطلوبة للمشاركة حيث ارسلت الى سفارات تلك الدول عبر وزارة الخارجية.

 

واكد مفاتحة الهيئة العامة للجمارك التابعة لوزارة المالية لغرض تسهيل دخول المعروضات العائدة الى الجهات المشاركة في الدورة من المنافذ الحدودية.

 

لافتا الى استقبال الوفود الدبلوماسية لسفارات الدول في بغداد والتباحث معها بخصوص مشاركة دولها في الدورة الـ41 لمعرض بغداد الدولي وتزويدها بالمعلومات المطلوبة وتقديم المقترحات لها لانجاح مشاركتها في الدورة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here