كنوز ميديا

توعد ائتلاف /عابرون/ برفع دعوة قضائية ضد /متحدون/ وذلك لخرقها قوانين المحافظة وتشكيلها حكومة خارجة عن القانون وغير شرعية .

وقال مصدر مسؤول اليوم الاربعاء: ان ائتلاف /عابرون/ في الانبار سيقوم برفع دعوة قضائية على قائمة /متحدون/ كونها شكلت حكومة غير رسمية وغير قانونية وغير شرعية .

واضاف المصدر: ان الجلسة الاولى لمجلس محافظة الانبار يجب ان تعقد في مبنى مجلس المحافظة، وان يحضرها محافظ الانبار السابق قاسم الفهداوي رسمياً بحسب القوانين المنصوص عليها في قانون مجالس المحافظات .

وتابع: ان ائتلاف /عابرون/ سيقوم في الساعات القليلة القادمة برفع شكوى الى الجهات المعنية على خلفية الخروقات القانونية التي ارتكبت من قبل /متحدون/ في تشكيل حكومة غير قانونية ولا رسمية في الانبار.

واختار مجلس محافظة الانبار الجديد، احمد مخلف الذيابي محافظاً للانبار وصباح كرحوت الحلبوسي رئيساً لمجلسها.

وقال مصدر مخول اليوم الاربعاء: ان مجلس اختار مجلس محافظة الانبار الجديد، اختار عضو ائتلاف /متحدون/ احمد مخلف الذيابي، وهو احد قادة التظاهرات، محافظاً للانبار، فيما تم اختيار صباح كرحوت الحلبوسي عن حركة /الحـل/ رئيساً لمجلس المحافظة.

واوضح المصدر: ان الانتخاب تم خلال جلسة عقدت في منزل الشيخ احمد ابو ريشة، كونه في دائرة امنية يصعب اختراقها او الوصول اليه.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here