كشف المدرب البحريني عيسي الدوسري أن يتمني تتويج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم الحالية والمقامة فى البرازيل .

وأكد “الدوسري فى تصريحاته لصحيفة “الوسط” البحرينية أن كأس العالم المقامة فى البرازيل هى واحدة من أفضل البطولات فى تاريخ المونديال من ناحية المستوي الفني خاصة فى دور المجموعات .

وصرح المدرب البحريني قائلاً:” المستوى الفني في هذه البطولة كان مرتفعاً في أغلب المباريات ولذلك الجميع استمتع بلقاءات متميزة بعكس البطولات السابقة التي كان الأداء فيها منخفضاً في الدور التمهيدي، وبعدها يرتفع المستوى، ولكن الوضع اختلف فى تلك البطولة” .

وأضاف:” هنالك بعض الفرق فرضت شخصيتها منذ البداية، وأنا مُعجب للغاية بأداء المنتخب الهولندي والبلجيكي بالإضافة لألمانيا خاصة في المباراة الأولى أمام البرتغال بالتحديد، وفرنسا كذلك “.

وبشان تقييمه للمونديال حتى الأن استطرد قائلاً:” من الأمور اللافتة في هذه البطولة ، كثرة المفاجآت ومنها تصدر منتخب كوستاريكا للمجموعة الحديدية متفوقا على منتخبات عريقة مثل إيطاليا وإنجلترا، بالإضافة للخروج المبكر للفريق الإسباني ”

وإختتم تصريحاته معلقا على الفريق الذى يشجعه فى المونديال رد قائلاً:” أنا من عشاق المنتخب الألماني وأتمنى أن يكسب الرهان هذه المرة ويُحقق البطولة وإذا لم ينجح فى التتويج بها  فأتمناها للهولنديين “.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here