كنوز ميديا بغداد

 اكد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي ،الاحد ،ان كل من حاول او يحاول استغلال الاوضاع الامنية المتردية لتحقيق مكاسب حزبية او فئوية فهو واهم وسيندم اشد الندم ،مشددا على ان الجيش العراقي مازال قويا وقادرا على اعادة كل شبر تم اغتصابه من داعش وغيرها،مبينا ان النصر بدأت بشاراته تظهر.

قال المالكي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي ،ان “احتلال العصابات الاجرامية لمحافظة نينوى وبعض المناطق في محافظات اخرى لم يكن لضعف الجيش بل بسبب الخيانة والعمالة من جهات مازالت تدعي حتى اليوم انها جزء من العملية السياسية رغم زيف ادعاءاتهم وانفضاح مخططاتهم ،لكن كل ماحصل لايعتبر النهاية بل هي البداية الحقيقية لتنظيف العراق من تلك الانفس المريضة ومن صفق لهم”.

واضاف ان “جيش العراق قادر على اعادة الحق الى مكانه الصحيح والايام القليلة المقبلة ستثبت كلامنا وترد جميع مراهنات المندسين وسيتم استرجاع كل شبر مغتصب من عراقنا الحبيب ابتداءا من الموصل ونزولا حتى باقي المحافظات وسيبقى السلاح بيد الدولة وسيتم طرد اي شخص تسول له نفسه تدنيس تراب الوطن او استغلال الظروف لاغتصاب رقعة جغرافية ليست من استحقاقهم”.

ودعا  رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني الى “بيان موقفهم الصريح من المناطق المتنازع عليها عموما وكركوك خصوصا”، متسائلا هل ان “دخول قوات البيشمركة لتلك المناطق هو لملأ الفراغ وحماية سكان تلك المناطق من خطر التنظيمات الارهابية وانهم سينسحبو منها في حال استلمت قواتنا المسلحة زمام الامور ام ان لديهم مخططات اوسع خارج اطار الدستور لضم تلك المناطق لاقليم كردستان بشكل غير شرعي”.

1 تعليقك

  1. خرج المحتل بزمن سيدك المالكي وصرف المليارات من اموال الشعب العراقي للسلاح والعتاد والجيش ولم ينفع وعاد المحتل في زمن سيدك المالكي ليصرف المليارات من الدولارات من اموال الشعب العراقي والشعب العراقي يدفع فاتورة سيدك المالكي بسيايته الرعناء المال والنفس والدمار الشامل في كل انحاء العراق.وانت تتكلم عن الجيش وقوته وكاننا في كوكب اخر .اما الامريكان بدخولهم عذا وهو شرعنة الاحتلال وبشكل قانوني.طبه وخرجة .خرجة وطبه.طبة وخرجة وخرجة وطبة .مثل ما قال الممثل عادل امام.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here