أكد مدافع فريق آرسنال ومنتخب فرنسا لوران كوتشيلني ، على أن منتخبه سيدخل مواجهة نيجيريا من أجل الفوز فقط والتأهل للدور ربع النهائي من المونديال ، مشيداً بزميله رافائيل فاران وبما يقدمه مع الديكة وريال مدريد في الفترة الأخيرة .

وقال كوتشيلني في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية ” نيجيريا خصم قوي وخطير جداً ، خصوصاً على الجبهتين ، مع تواجد أوديموينجي وأحمد موسى، وهم لاعبين جيدين ” .

وأضاف ” أنا أعرف أن مامادو ساخو هو أفضل بكثير ، وسيقود التدريبات قبل المباراة ، ولكن الاختيار في النهاية يعود للمدرب ديدييه ديشان ، والهدف الآن هو أن نكون في قمة جاهزيتنا للمباراة ” .

وأشار ” أنا عادة ألعب في اليسار أو اليمين ، وألعب بالنادي بالجبهة اليسرى، إنها ليست مشكلة بالنسبة لي ، وحالتي ليست مهمة المهم هو أن فرنسا تحقق الفوز ، ولست في منافسة مع أحد لأننا جميعاً نلعب من أجل هدف واحد ” .

وعن فاران ، أردف ” رافائيل ، هو هادئ جداً ، وأثبت مع ريال مدريد في الموسمين الأخيرين أنه لاعب عظيم ومستقبل منتخب فرنسا في خط الدفاع ” .

وزاد ” أنا هادئ جداً ، ولا أتحدث كثيراً إلى وسائل الإعلام ، كاباي ؟ لقد أصبح كاباي لا غنى عنه في منتخب فرنسا ، وهو من الناحية الفنية، لاعب جيد جداً ، وأوديموينجي ؟ لاعب رائع وسريع جداً ، وإمكاناته الفنية والبدنية جيدة “.

وإختتم كوتشيلني تصريحاته ، قائلاً ” المستوى مرتفع جداً في كأس العالم فعندما ترى كوستاريكا ، فأنت تقول أنه لا يوجد فريق صغير ، وجميع الفرق المتواجدة حالياً يمكن أن تفوز بكأس العالم ، ولقد أعتدنا على اللعب في درجات الحرارة العالية في إنجلترا ، ولكن المباراة ضد نيجيريا ستكون صعبة على المستوى البدني ، ونحن نثق في قدرتنا على الفوز بالمباراة والذهاب إلى أقصى حد ممكن في البطولة ” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here