أشاد مدرب منتخب الأوروجواي أوسكار تاباريز ، بنجم فريق موناكو والمنتخب الكولومبي جيمس رودريجيز عقب المستوى الكبير الذي يقدمه في مونديال البرازيل حتى الآن ، مؤكداً على أنه أفضل لاعب في البطولة .

وقال تاباريز في تصريحات لوسائل الإعلام الأوروجويانية ” كولومبيا قدمت مباراة كبيرة ، وأستحقت الفوز علينا ، وأتمنى لهم حظاً سعيداً في الأدوار القادمة في كأس العالم ” .

وأضاف ” جيمس رودريجيز لاعب رائع ، وفي هذا الوقت ، يمكنني أن أقول بصراحة أنه أفضل لاعب في المونديال ، إنه لاعب موهوب جداً ، ويقوم بفعل أشياء مختلفة ” .

وإختتم تاباريز تصريحاته ،  قائلاً ” جيمس يعرف حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه ، ويقوم بعمله على أكمل وجه داخل الملعب ، وذلك على الرغم من صغر سنه (22 عاماً ) ، أعتقد أنني لا أبالغ ، فهو على رأس قائمة هدافي البطولة ، وهذه البطولات تحتاج للاعبين متميزين مثل جيمس رودريجيز ولويس سواريز ” .

وكان جيمس رودريجيز قد قدم مباراة كبيرة ضد الأوروجواي مساء السبت ، وسجل هدفي الفوز للكولومبيين ، ضمن دور الستة عشر بالمونديال البرازيلي ، وقاد منتخبه للتأهل لربع النهائي لملاقاة البرازيل المضيفة للبطولة .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here