كنوز ميديا _ بغداد

أعلنت أمانة بغداد اعداد خطة خدمية كبرى خاصة بشهر رمضان المبارك ستنفذ من قبل الدوائر البلدية والتشكيلات الاخرى الساندة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

ونقل بيان للامانة تلقت وكالة “كنوز ميديا”  نسخة منه عن امينها بالوكالة نعيم عبعوب قوله إن “أمانة بغداد أعدت خطة خدمية كبرى ستنفذ من قبل الدوائر البلدية الأربع عشرة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد طيلة أيام شهر رمضان المبارك بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد” .

وأضاف إن “الخطة تتضمن أعمال تجميل وتزيين المناطق القريبة والمحيطة بالمراقد الدينية والمساجد والجوامع والحسينيات لإظهارها بالمظهر اللائق الذي يتناسب ومكانتها الدينية وهي تستقبل اعداداً كبيرة من الزائرين خلال أيام الشهر الفضيل”.

واوضح عبعوب أن “الدوائر البلدية ستكثف حملاتها الخدمية لتنظيف الشوارع والمحلات السكنية ورفع النفايات والمخلفات وتهيئة الحدائق العامة لإقامة الأمسيات الرمضانية بعد أن تم تجهيزها بمنظومات الإنارة والخدمات الضرورية الاخرى”.

وبين إن “دائرة ماء بغداد ستعمل على توفير الماء الصافي بضغوطات عالية إلى دور المواطنين من خلال تشغيل المشاريع ومحطات ومجمعات التصفية بالطاقة القصوى والمعالجة الفورية لأي حالات طارئة قد تحصل جراء الكسور في أنابيب نقل الماء”.

ويترقب المسلمون اليوم السبت رؤية هلال شهر رمضان، فيما أعلن ديوان الوقف السني أمس ان غداً هو اول أيام الشهر المبارك.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here