كنوز ميديا _ بغداد

قال الناطق الرسمي باسم جهاز مكافحة الإرهاب صباح النعمان، إن الساعات المقبلة ستشهد تغيير على خارطة سيطرة القوات الأمنية على الأرض، لافتاً أن معنويات المقاتلين عالية جداً وبيدهم زمام المبادرة.

وأوضح النعمان في تصريح صحفي أطلعت عليه وكالة “كنوز ميديا”  إن” الساعات المقبلة ستشهد تغيير على خارطة سيطرة القوات الأمنية على الأرض، بعد اعداد الخطط اللازمة لتطهير الأراضي من تلك الجرذان”. مشيداً” بتعاون العشائر العراقية، بعد رفدنا باماكن تواجد عصابات [داعش] الإرهابية؛ لأن الإرهابيين بدأوا بالاختباء بين الدور السكنية للمواطنين” .

ولفت إلى أن” جهاز مكافحة الإرهاب، يستقبل العديد من الاتصالات الهاتفية على مدار الساعة، التي تشير إلى أماكن تواجد تلك العصابات الإرهابية”. لافتاً إلى أن” معنويات المقاتلين عالية جداً” .

وكانت أول وجبة من الطائرات الروسية المقاتلة المستعملة نوع [سيخوي]، وصلت إلى العراق. بحسب ما كشفه النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي اليوم السبت.

وقال البياتي، لـ[أين]، إن” الطائرات الروسية ستقوم بإعمالها القتالية في الايام المقبلة، ما سيعزز من قدرات جيشنا وغطائنا الجوي، من دون أن يكشف عن عدد هذه الطائرات، التي وصلت العراق.

يذكر أن القوات الأمنية ورجال العشائر والمتطوعين، يحققون تقدماً كبيراً في صلاح الدين، وتمكنوا من تطهير عدة اقضية ونواح، وإحباط عدة محاولات لاقتحام مصفى بيجي، في حين تمكنت القوات الأمنية من تطهير مبنى جامعة تكريت، وأكدت عدة قيادات عسكرية، أن القوات الأمنية تتقدم على نحو تدريجي لتطهير المناطق، التي تسيطر عليها عصابات [داعش] الإرهابية. انتهى 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here