يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني يرفض الرجوع عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب خوان مانويل إيتوربي جناح نادي هيلاس فيرونا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تنوي تكثيف المفاوضات مع إدارة النادي الإيطالي من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الشاب المتميز إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة أن فيرونا كان قد تعاقد رسمياً مع اللاعب الدولي الأرجنتيني تحت 21 عاماً مستخدماً شرط الشراء الذي كان متواجداً في عقد إعارته من نادي بورتو البرتغالي مقابل 15 مليون يورو.

في حين سيكون على النادي الملكي دفع مبلغ يتراوح بين 25 – 30 مليون يورو من أجل ضم الجناح المتميز إلى ملعب سنتياجو برنابيو هذا الصيف لخلافة اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الفريق و الذي قد يرحل عن البرنابيو هذا الصيف.

يذكر أن الأرجنتيني صاحب ال 20 عاماً يمتاز بالقوة و السرعة و المهارة العالية ، لكنه يختلف في خصائصه تماماً عن المهاجم الإسباني صاحب ال 21 عاماً ، لكنه يعتبر هدفاً هاماً لكارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الذي سيجد منافسة قوية من ناديي يوفنتوس و ميلان الإيطاليين على التعاقد معه.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here