أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد وافق على انتقال اللاعب كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط الفريق إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الشهيرة تقول أن إدارة النادي الملكي قد وافقت على رحيل اللاعب الدولي البرازيلي تحت 21 عاماً إلى ملعب جيوسيبي مياتزا هذا الصيف مقابل 5 ملايين يورو مع وضع بند يسمح بإعادة الشراء بعد عدة مواسم.

و ذكرت الشبكة الإيطالية بأن إدارة الريال لوس بلانكوس قد وضعت بنداً يسمح لهم بالتعاقد مع اللاعب خلال عدة مواسم مقابل 6 ملايين يورو بسبب رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال في إعادته مرة أخرى إلى مدريد في السنوات المقبلة.

في حين أشارت ” كالتشيو ” ميركاتو ” بأن المدرب الإيطالي معجب للغاية بخدمات اللاعب الشاب المتميز و يعلم تماماً بأنه مستقبل الريال ، لذلك ينوي بيعه مع بند يسمح بإعادته إلى ملعب سنتياجو برنابيو بعد عدة مواسم ليكون أساسياً في خط وسط الميرينجي.

يذكر أن هناك عدة أندية كانت ترغب بقوة في التعاقد مع اللاعب صاحب ال 22 عاماً خلال الميركاتو الحالي ، لكن الريال فضل انتقاله إلى النيراتزوري ليضمن اللعب كأساسي خلال الموسم المقبل في ظل رغبة الإنتر في بناء فريق قوي من الشباب للسنوات المقبلة.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here