كنوز ميديا – متابعة

اعلنت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة عن تحقيق معمل الحديد والصلب الذي تنفذه احدى الشركات الصينية مراحل متقدمة في الانجاز، حيث بلغت نسبة انجازه اكثر من 40% خلال فترة قليلة من البدء بتنفيذ العمل.

 

وقال زهير ابو دكة رئيس لجنة الرقابة على الاستثمار في مجلس محافظة كربلاء ان شركة (شاندونك شين زيان) الصينية تواصل تنفيذ مشروع اكبر معمل للحديد والصلب والذي يقع خلف معمل الثرمستون”. مبينا، “بلغت نسبة الانجاز في معمل الحديد والصلب اكثر من 40%”.

 

مبينا ان المشروع سينحز خلال الاشهر المقبلة على ان ينتج في مراحله المقبلة انواعا اخرى من الحديد منوها الى ان الكلفة الكلية للمشروع بلغت (38) مليون دينار”.

 

واشار ابو دكة الى ان المعمل يعتمد في مواده الاولية على الحديد السكراب وتضاف له مواد اخرى من الحديد لينتج حديد التسليح وفق المواصفات العراقية والعالمية”.

واشار رئيس الجنة الى، ان “العمل سينتج في مراحله الاولى بعد البدء بالعمل اكثر من (230) الف طن من الحديد التسليح”.

1 تعليقك

  1. 5. Kate Spade Shoes ‘Melanie’ SandalsOffered in black patent or platino nappa, these chic two band slides prove that you don’t need a high heel to attract attention. Ideal for pairing with lightweight pants, shorts, or capris, these shoes are further enhanced with large metallic buckles and stud detailing.Top Kindle covers for the Kindle Keyboard

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here