كنوز ميديا/ متابعة – كشف تقرير جديد بشأن الطائرة المفقودة التابعة لشركة الخطوط الجوية الماليزية أن ركاب الطائرة وأفراد طاقمها “ماتوا اختناقاً” على الأرجح، وأنها سقطت في البحر بواسطة الطيار الآلي، وفقاً لما كشفه تقرير جديد صدر عن مسؤولين أستراليين الخميس.

وياتي هذا الاستنتاج بعد مقارنة كل الظروف والاحتمالات على متن الطائرة بكوارث أخرى سابقة، رغم أنه لم يظهر أي دليل جديد على سبب اختفاء الطائرة.

وقال التقرير “استناداً إلى هذه الملاحظات فإن المراحل الأخيرة من حياة الطاقم غير المتجاوب شبيهة بحالات الإصابة بنقص الأوكسجين، وهو الأمر الذي يبدو أكثر تطابقاً مع الدليل المتوفر عن المرحلة الأخيرة من الرحلة إم.إتش 370 التي كانت تتجه جنوباً بشكل عام”، مضيفا إن سلسلة الوقائع التي “تنطبق على الأنوكسيا (نقص الاكسجين في الدم) لدى طاقم غير قادر على القيام بأي ردة فعل هي الأكثر تطابقاً مع العناصر التي نملكها عن اللحظات الأخيرة للرحلة إم إتش 370 المتجهة جنوباً”.

وأشار التقرير إلى أن الطائرة المفقودة “على الأرجح” تعمل بنظام الطيار الآلي، بعدما فقد الطيارون وعيهم إثر انخفاض الضغط في قمرة القيادة، عندما تحطمت جنوبي المحيط الهندي في منطقة أبعد مما كان يعتقد سابقاً.

وجاء هذا الاستنتاج بعد أكثر من 100 يوم على اختفاء الطائرة الماليزية من طراز بوينغ 777، وكان على متنها 239 شخصاً من الركاب وأفراد الطاقم، حين اختفت يوم 8 مارس الماضي بعد وقت قصير من إقلاعها من العاصمة الماليزية كوالالمبور في طريقها إلى العاصمة الصينية بكين.

من جهته قال نائب رئيس الوزراء الأسترالي وارن تراس، الذي تتولى بلاده تنسيق عمليات البحث في المحيط الهندي “أعتقد أنه يمكننا القول إنه من المرجح جداً جداً أن الطائرة كانت تحلق بنظام القيادة الآلي، وإلا لما اتبعت المسار المنتظم الذي تحدد بفضل معطيات الأقمار الصناعية”.

هذا وطرحت فرضيات عدة لفقدان الطائرة، من بينها إصابة الطيار أو مساعده بمس من الجنون وتعرض الطائرة للخطف مروراً بحادث ميكانيكي خطير.

3 تعليقات

  1. نشرت باوقات مختلفه حول مصير الطائره’MH 370 بوينك 777 الطائره الماليزيه (المقوده) وقد سردت حادثه حصلت بعيد وقف العمليات العسكريه في الحرب العالميه .. كانت هناك تله في اراضي الأتحاد السوفيتي محتله من فبل قوات بريطاني العظمى . انسحب العسكر البريطاني من التله بسبب انتهاء عمليات الحرب العالميه , عنده اوعز القائد العسكري في الجيش الأحمر الى لواء أوفوج مدرع من القوات السوفيتيه لأحتلال التله . بعد فترةذهب القائد في الجيش الأحمر كالعاده المتبعه لتفتيش الجش الروسي من على التله .
    المفاجئه لم يجد من الفوح ولا فردا واحدا حيا او ميتا ولم يجد اية آلية تعرضت لأعمال حربيه ولم يجد ما يشير الى مواجهة عسكريه حصلت على التله او اطرافها .. المسأله غريبة جدا ..
    اتصل بالقياده العليا للجيش الأحمر وبدوره اتصل بالجنه المركزيه للحزب الشيوعي للتداول عن كيفيه اختفاء فوج بافراده وعدده وكل ما يتعلق بالفوج او اللواء..
    توصلوا الى نتيجه بجعل هذا الموضوع طي الكتمان للأ توئثر على معنويات الجيش الأحمر .. فا عام 1964 تقدمت الأتحاد السوفيتي
    بطلب اعادة الأسراهم ضنا منهم أن العمليه للأنكيز يد فيها
    أى ان الموضوع من سنة 1945 الى سنة 1964 بقبة طي الكتمان برغم وجود نشاطات المخابرلت السوفيتيه KBG للوصول على اي دليل
    اعود واوكد ان الطائره الذين يقولون مفقوده اسطحبهاء تلك مخلوقات من خلق الله وليسو من ادم ولا حواء الى كوكب ما في هذا الكون ( والله قادر على كل شئ ) و الأمام رازي يقول مخلوقات خلقهم الله من نوره..(( يارستان , اهل الحق , و العلويون ) يؤمنون ايمانا مطلقا بوجود مخلوقات ظهروا الى الوجود بالقدره الأهيه وهم خلقوا من النور …. المصدر جريدة البلاد العراقه الصلدره سنة1964

  2. I have hade wrote and published in Sotkurdistan.net ,as well as could be find in Google under the title ( Yarestan ,Ahlelhaq ,alalaweon ) –5 –times , it is concerning the KakayDoctrine covering so many actions and slowly going to say in no.-5 -Their is other creatures living , and so many times the Earth

    • كتبت ٥ مقالات عن الكاكاءيه بحثت في عدة جوانب من المذاهب الباطنيون وكنت اقترب للقول و تقديم النبهان الواضح بوجود كائنات فضاءيه زارو الكره الارضيه مرات عديده .صور الماءنات محفوظة لدينا ..

      الكاكاءيه واحده من عشائر يارستان المتكون من عدة قبائل والعشائر منها قلخاني ، طنجاوي كرتي ،كوران ، لر ، كهل هر ، سه هه نه ي، أسف لا يأتني اسماء الاخرى مع اعتذاري لهم

      البحث القادم عن كائنات فضاءيه و مجيئهم الى الى كوكبنا فاهلا وسهلا بهم

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here