كنوز ميديا – متابعة

أكد فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في الديوانية، اليوم الجمعة ان الديوانية تمتلك “خزيناً كبيراً جداً” من المشتقات النفطية يكفيها لتجاوز أي حالة طارئة، داعياً المواطنين وأصحاب المولدات الكهربائية إلى تسلم حصتهم المقررة لتموز المقبل.

 

وقال مدير فرع المنتجات النفطية في الديوانية، ثائر حسن سرحان، إن “المنتجات النفطية بأنواعها متوافرة في محطات الوقود ومستودعات المحافظة بكميات كبيرة جداً كافية لتجاوز أي حالة طارئة”، مشيراً إلى أن “وكلاء الشركة مستمرين بتجهيز المواطنين بمادة الغاز السائل بسعر خمسة آلاف دينار للأسطوانة الواحدة”.

 

وأضاف سرحان، أن “للفرع 2013 وكيلاً معتمداً لتوزيع الغاز منتشرين في أرجاء المحافظة”، داعياً “المواطنين الى تسلم حصتم من النفط الأبيض للموسم الصيفي، من منافذ التوزيع ومحطات الوقود، بواقع مئتي لتر لكل بطاقة تموينية”، مبيناً أن “التوزيع سيبدأ اعتباراً من الأول من تموز المقبل، بموجب البطاقة التموينية وهوية الأحوال المدنية لرب الأسرة أو من ينوب عنه”.

وطالب مدير فرع المنتجات النفطية في الديوانية، أصحاب المولدات بضرورة “تسلم حصتهم من الكاز لتموز المقبل، ضماناً لإدامة عملهم خلال رمضان المبارك، وفقاً البرمجة التي أقرها مجلس محافظة الديوانية”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here