نفت كتلة الاحرار ان تكون اصدرت تعليمات لمحافظ بغداد بالزام الجامعات والمعاهد والدوائر والمؤسسات الحكومية بارتداء الحجاب والالتزام بالزي المحتشم “.

ووصفت النائبة عن كتلة الاحرار اقبال الغرابي في بيان اليوم :” ماتناولته بعض وسائل الاعلام بالزام محافظ بغداد الكليات والمعاهد والمؤسسات الحكومية الاخرى بارتداء الحجاب بالاخبار الكاذبة وغير الصحيحة ، مشيرة الى “ان هدفها التسقيط السياسي ، لافتة الى “ان هناك كتلا سياسية لا تريد للتيار الصدري النجاح كما فعلها محافظ ميسان والان يفعلها محافظ بغداد “.

واكدت الغرابي “ان التيار الصدري وكتلة الاحرار لم تفرض على محافظ بغداد اصدار مثل هكذا تعليمات ” مشيرة الى ان التيار الصدري من اكثر الكتل السياسية احتراما لحقوق الانسان وهو لايسمح بالتدخل في شؤونهم الخاصة “.

واوضحت ان كتلتها تحترم القوانين والحريات الشخصية مبينة ان هناك اهدافا مغرضة لاستهداف كتلة الاحرار وشخصية المحافظ في ادارت المحافظة وكذلك هناك تخوف في صعود كتلة الاحرار في الانتخابات المقبلة “.

وبينت “ان بعض الكتل السياسية التي فشلت في ادارة المحافظات تريد اسقاط واستهداف التيار الصدري مشيرة الى ان استهداف التيار الصدري معناه استهداف المواطن العراقي لانه من اكثر الكتل السياسية مدافعا عن حقوق المواطن”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here