كنوز ميديا/ بغداد – أكد نائب رئيس اقليم كردستان كوسرت رسول ان الذين يحلمون بالسيطرة على اراضي كردستان عليهم الاتعاظ من دروس وعبر قوات البيشمركة .

وذكر بيان لمكتب الاتحاد الوطني الكردستاني تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه اليوم ان ” كوسرت رسول نائب رئيس اقليم كردستان استقبل في السليمانية امس وبحضور احمد البرزنجي، وفدا من الطريقة النقشبندية برئاسة الشيخ ازاد النقشبندي”.

واضاف ” وفي لقاء استهل لبحث مستجدات الاوضاع في العراق واقليم كردستان، اعرب نائب رئيس اقليم كردستان، عن امتعاض شعب كردستان من تدهور الاوضاع في العراق عامة، مشددا على الاستعداد للدفاع عن الاقليم ضد الطامعين “.

وأشار رسول بحسب البيان الى ان ” الذين يحلمون باحتلال والسيطرة على اراضي كردستان عليهم الاتعاظ من دروس وعبر قوات البيشمركة على مر التاريخ لان ذلك خط احمر بنسبة الينا”، مضيفا ” اننا جميعا بيشمركة كردستان وتقع مسؤولية حماية ارض وشعب كردستان على عاتقنا جميعا لحماية مكتسباتنا، واكد بقاء قوات البيشمركة في مواضعها الدفاعية والدفاع عن ارض كوردستان الطاهرة.

وفي جانب آخر من اللقاء، عبر الوفد الزائر عن” استعداد اهل التصوف والطريقة النقشبندية في الدفاع عن كردستان جنبا الى جنب مع قوات البيشمركة والدفاع عن المكتسبات التي تحققت “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here