كنوز ميديا _ متابعة

رشح لاعب المنتخب الانجليزي السابق آلان شيرار اللاعب واين روني لارتداء شارة القيادة للمنتخب الانجليزي بعد الشائعات التي انطلقت حول قرار ستيفين جيرارد باعتزال اللعب دوليا بعد الخروج من كأس العالم من دور المجموعات.

حيث يرى نجم نيوكاسيل يونايتد السابق شيرار ان روني هو افضل لاعب في المنتخب الانجليزي في الوقت الحالي وهو الانسب لتولي قيادة المنتخب لأنه يملك الخبرة الكافية مع المنتخب الانجليزي من اجل ارتداء شارة القيادة.

حيث يشارك واين روني مع المنتخب الانجليزي منذ يورو 2004.

وصرح شيرار بشأن هذا الامر :”اذا قرر كابتن المنتخب الانجليزي ستيفين جيرارد الاعتزال دوليا لذا سوف يكون روني هو قراري لارتداء شارة القيادة من بعده”.

وعلق شيرار قائلا :”هناك العديد من الخيارات داخل قائمة المنتخب الانجليزي من الممكن ان تتولى هذه المهمة ولكنها ليست جاهزة في الوقت الحالي على عكس واين روني”.

وانهى حديثه عن روني :”روني ليس افضل لاعب في المنتخب الانجليزي فقط ولكنه يملك الخبرة الكافية للاستمرار بهذا الآداء وكانت لديه القدرة على التعامل مع اجواء كأس العالم في البرازيل بالرغم من الخروج المبكر”.

يذكر ان المنتخب الانجليزي كان قد ودع كأس العالم مبكرا من دور المجموعات بعد الخسارة امام ايطاليا والاورجواي والتعادل امام كوستاريكا.

مع العلم ان روني احرز هدف من هدفين المنتخب الانجليزي في البطولة امام الاورجواي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here