صرح مدافع نادي ريال مدريد الاسباني ومدافع المنتخب البرتغالي لكرة القدم بيبي ان قائمة المنتخب البرتغالي بالكامل يجب ان تؤمن بالمعجزات في كرة القدم وعلى ان تستعد للفوز على منتخب غانا في آخر منافسات الجولة السابعة من مونديال البرازيل من اجل التأهل الى دور ال 16 من كأس العالم.

في حالة فوز المنتخب البرتغالي في هذه المباراة وفوز احد المنتخبين في مباراة امريكا والمانيا يصبح لدى البرتغال امل في التأهل الى دور ال 16.

يملك المنتخب البرتغالي نقطة وحيدة في المركز الاخير بعد الخسارة من المانيا في المباراة الاولى بنتيجة 4-0 والتعادل بصعوبة امام امريكا بنتيجة 2-2.

وصرح بيبي لوسائل الاعلام قائلا :”انا اؤمن بالمعجزات , اعلم ان امر التأهل الى دور ال 16 صعب ولكنه ليس مستحيلا يجب ان نقاتل من اجل التأهل”.

واضاف :” يجب ان نلعب مباراتنا بدون النظر الى ما يحدث بين امريكا والمانيا يجب ان نقدم افضل ما لدينا في المباراة من اجل التأهل واكمال المشوار في كأس العالم , سوف نعيد الفخر والشرف الى قميص البرتغال مرة اخرى ونبذل قصارى جهدنا من اجل الفوز”.

يعود بيبي في مباراة اليوم للمشاركة مع منتخب بلاده بعد تعرضه للطرد في مباراة المانيا وعدم مشاركته في مباراة امريكا للايقاف.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here