كنوز ميديا

دمرت قوات الجيش اليوم الخميس سيارتي حمل كبيرتين مفخختين بالقرب من مصفى بيجي شمال تكريت في محافظة صلاح الدين  .

وقال مصدر امني ان” القوات الامنية صدت هجوما لسيارتي حمل كبيرتين مفخختين حاولتا الاقتراب من بوابة المصفى  لرئيسية ما اسفر عن تدميرهما بالكامل “.

وكان مسؤول حماية مصفى بيجي ضيف خليف اعلن عن صد هجوم جديد على مصفى بيجي [40 كم شمال تكريت] وقتل عدد من عصابات داعش.

وذكر خليف اليوم ان”الوضع في مصفى بيجي جيد جدا وهو تحت سيطرة القوات الامنية وعصابات داعش كلما ينون الهجوم على المصافي تحرق عجلاتهم ويقتلون ،مضيفاان ” القوات الامنية حرقت اليوم 7 عجلات لعناصر داعش في صد هجوم جديد على المصفى وقتل من فيها، كما تم تدمير [شفلين] والمعركة جارية من اجل القضاء على عناصر داعش “.

وكان مصدر امني قد افاد اليوم ان القوات الامنية قتلت اكثر من [17] ارهابيا من عصابات داعش ودمرت [6] مركبات بصد هجوم جديد على  مصفى بيجي شمال تكريت في محافظة صلاح الدين.

يذكر ان  طيران الجيش والقوات الجوية  وقوات النخبة احبطت عدة محاولات لعناصر داعش لاقتحام مصفى بيجي وتمكنت من قتل العشرات من المهاجمين.

وقصف طيران الجيش في الايام الماضية عدة مواقع لعصابات داعش الارهابية في مدينة بيجي وتكريت وعدة مناطق اخرى من صلاح الدين اسفرت عن قتل العديد من عناصر عصابات داعش الارهابية .

يشار الى ان القوات الامنية تشدد من اجراءاتها في مدينة بيجي التي تضم اكبر مصافي العراق النفطية فيما تستعد الحكومة لشن عملية عسكرية واسعة تبدأ من سامراء تستهدف عصابات داعش الارهابية، بعد اعادة هيكلة الجيش وانضمام مئات الالاف من المتطوعين

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here