كنوز ميديا – خاص   تحولت قناة الشرقية التي يملكها سعد البزاز الى ناطق بأسم جماعات داعش الارهابية

وأشار محلل الشؤون السياسية في وكالة كنوز ميديا ان القناة تتعمد إهمال البيانات الرسمية الصادرة عن القيادات العسكرية والتعامل مع ما يقوله ( الداعشيون )

وأضاف المحلل ان نشرات الاخبار في هذه القناة تشير الى انتصارات وملاحم تسطرها ( داعش ) في محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار  وتحاول حرف مسار الاخبار باتجاه تبرئة داعش واخواتها من افعال قذرة تمارس يوميا بحق السكان في هذه المناطق

12 تعليقات

  1. يجب اتحاد العراقيين الشرفاء والوطنيين بوجه الهجمة الهمجية من داعش ومن لف لفها لانها معركة الانسانية ضد التطرف والبربرية والتوحش وانا سعيد لان هذه المعركة يخوضها العراق وحيدا دون العالم وقناة الشرقية أتعجب من وقوفها مع التخلف والقتل والاغتصاب والتهجير ضد السلام والحق والشهادة والمبادئ

  2. هذه القناة مسمومة ولا يمكن باب حال اعتبارها مهنية واذا كان من ثمة شرف للمهنة فقد غاب عن هذه القناة وعن كل من يتعامل معها.

  3. قناة عاهر حينما اعطى لها المالكي المجرم اموال مدحته وكانت تنشر بياناته وتسكت عن الزلم الواقع على اهل السنة الظاهر المالكي لم يعطه اموال هذه المره لان عنده ابواق تنعق له كثيرا فلا حاجه له الان

  4. والله حذاء اميه الجبوري يشرف هلمخنث وقناته العاهره المتحلله والبعيده عن كل القيم الوطنيه والانسانيه لانها قناة تعتاش عل الارتزاق على موائد ال سعود وقطر وعلى المسؤلين غلقها لانها تعذب مشاعر الناس

  5. هذا ديدن البعثية امثال سعد البزاز اليس هو من كان يقود زوجتة لينكحها عدي صدام حسي الهذا الذليل شرف. او وطنية.

  6. عندما كان يمدح بالهالكي كان ليس بعثيأ ؟ أصبح قناة عاهرات بين ليلة وضحاها؟ يا للمهنيه لكم. العراقيه “لسان حال حكومة الهالكي” يقولون اليوم بأن مصفى بيجي تحت سيطرة القوات الأمنيه بالكامل وفي المساء يقولون أنه قتل 40 داعشيأ داخل المصفى وأخبارهم متضاربه دائما,قاسم عطا نسخه جديده ل محمد محمود الصحاف و كذباته, يوم يدعي بأن تلعفر مسيطر عليها وفي اليوم التالي يحذر الهيئات الدوليه بأن داعش يقترف جرائم ضد الأنسانيه في تلعفر ويعدم 100شاب لكونهم من الطائفه الشيعيه, هل تريدون نشر هذه الأكاذيب في الصحف الأقليميه؟

  7. لا غرابة من نهح قناة الشرقية القذرة لان مالكها سعد البزاز هو
    سمسار معروف لعدي صدام وانا اعرفه شخصيا ومسؤل عن كلامي وتقلد
    مناصب كثيرة في عهد الدكتاتور المقبور عن طريق هذا الاسلوب
    الغير اخلاقي ولا يهمه الشرف والاخلاق والوطن لذلك قناته الساقطة
    تبث السموم الطائفية الحاقدة ويوميا تسبب هذه السموم قتل الابرياء في الشوارع لانه يتلقى الاوامر والاموال من الدولة الوهابية المتخلفة على حساب دماء ابناء شعبه لان هذا الانسان
    لاتهمه الدماء وتخريب الدولة العراقية لانه سمسار معروف يتاجر
    بعرضه من اجل حصولة على نظرة رضى من عدي المقبور فلا تستغربوا
    من موقف هذا القذر الذليل ان يبث حقده على الشعب العراقي

  8. الشرقية منذ نشاتها كانت ضد الحكومه والشيعة ومع اي احد مع العراق الجدبد.. اي عراق بدون حزب البعث … الكل يعرف هذا.. وماذا تتوقع اللذي يبيع شرفه من اجل المال …

  9. نحن نتكلم عن قناة الشرقية ماذا تتكلم .وتركنا كل القنواة العراقية وكل قناةتطرح ما في جعبتها والى اي جهة تابعة ومن يديرها .القنوات الشيعية الاسلامية ماذا تقول وماذا تطرح القنوات السنية كذلك القنوات الارهابية كذلك.ولكن هل سمعت قنواة الفضائية العراقية لا تتكلم الا باسم المالكي فقط وحزب الدعوة ,علما هي ملك الشعب العراقي ومن حق كل الاحزاب الموجودة في السلطة ان تمارس حقوقها وحصتها بالبث التلفزيوني بالتساوي لا حكرا للمالكي وحزبة وهذا الامر مفضوح لكل ابناء الشعب العراقي …فالمثل يقول اقعد اعوج بس اتكلم صح.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here