كنوز ميديا – ديالى /

افاد مصدر امني في شرطة محافظة ديالى، الخميس، بأن عشائر ناحية المنصورية تمكنت من قتل قيادي في “داعش” وثلاثة من مساعديه، فيما اعلنت قيادة شرطة المحافظة ان القوات الامنية تمكنت من تطهير المنصورية ولم يتبقى منها سوى جيوب صغيرة.

 

وقال المصدر في تصريح صحفي، ان “عشائر العزة في ناحية المنصورية شرقي ديالى تمكنت، اليوم، من قتل القيادي في داعش يدعى ابو محمد الموصلي وثلاث من مساعديه بعد محاصرتهم في دار سكني بالناحية”.

 

وأضاف المصدر الذي عدم الكشف عن اسمه، ان “العشائر في الناحية تمكنت بالتعاون مع القوات الامنية من طرد كافة المسلحين من الناحية”.

 

من جانبه، اكد قائد شرطة المحافظة اللواء الركن جميل الشمري في تصريح صحفي ، ان “قوة من المهمات الخاصة تمكنت من تدمير خمسة مركبات تابعة لداعش تحمل احادية وقتل من فيها، في ناحية المنصورية ، مشيرا الى ان “القوة تمكنت من تطهير الناحية بالكامل ولم يتبقى منها سوى جيوب صغيرة محاصرة يتم معالجتها حاليا”.

 

ويشهد العراق تدهوراً امنياً ملحوظاً وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم “داعش” على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو محافظتي ديالى وصلاح الدين وسيطرتهم على بعض مناطقهما، قبل أن تتمكن القوات الامنية من استعادة السيطرة على العديد من المناطق.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here