كنوز ميديا _ هدد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر المجاميع الارهابية بأن “يزلزل الارض” تحت اقدامها.
وقال الصدر في خطاب تلفزيوني من مدينة النجف مساء الاربعاء “سنزلزل الارض تحت اقدام الجهل والتشدد كما زلزلناها تحت اقدام المحتل”، مضيفا ان على الحكومة توفير دعم دولي من الدول غير المحتلة لجيش العراق”.
ودعا مقتدى الصدر الى الاسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية تضم جميع الاطراف ومكونات الشعب العراقي، مشيرا الى ان البلد يشهد تعديات على السنة والشيعة من قبل الارهاب وحاولنا التواصل مع السنة المعتدلين فلم نجد تجاوبا منهم فصار سنة العراق المعتدلون تحت أفكار المتطرفين وصار شيعة العراق تحت وطأة الظالم.
وشدد الصدر على ضرورة تجنيب العراق النتائج الوخيمة لهذه الحرب “، داعيا الى” وقف القتال والتعدي على المدنيين، وتعهد الحكومة بامضاء المطالب المشروعة السلمية لسنة العراق المعتدلين والذين عانوا من التهميش والاقصاء”.
ودعا الصدر سنة العراق وشيعته الى استنكار التنظيمات الارهابية من هنا وهناك، مبينا  ان” مبادرته لاتشمل الحوار مع التنظيمات الارهابية البعثية الصدامية، لان ذلك ممنوع وحرام ومرفوض، لكن عدم الحوار لايعني اقصاء لسنة العراق”.

1 تعليقك

  1. اخواننا و انفسنا اهل السنة يا احمق بني صدر يتمتعون بامتيازات اكثر من الشيعة الاغلبية و انت تبقى عار على الشيعة و العراق

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here