أبدى أليخاندرو سابيلا مدرب المنتخب الأرجنتيني ، سعادته الغامرة بالفوز الصعب الذي حققه منتخب بلاده أمام نظيره النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الأربعاء ، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول عن المجموعة السادسة بمونديال البرازيل .

وقال سابيلا في تصريحات لوسائل الإعلام الأرجنتينية عقب المباراة ” أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة ، وكنا الأفضل في عديد الفترات طوال التسعون دقيقة ، وأستحقينا الفوز عن جدارة وأستحقاق ” .

وأضاف ” لدينا فريق هجومي للغاية ، وكشفنا نيجيريا القوية بسرعة كبيرة ، ولكننا ما زالنا نأمل أن نواصل تحسين مستوانا وتقديم ما هو أفضل في الأدوار القادمة من المونديال ” .

وتصدرت الأرجنتين ترتيب المجموعة السادسة بالمونديال برصيد تسع نقاط كاملة من ثلاثة إنتصارات بالفوز أمام البوسنة والهرسك وإيران ونيجيريا ، ولحقت بها نيجيريا للدور الثاني رغم الخسارة بأربعة نقاط .

وإختتم سابيلا تصريحاته ، قائلاً ” أنا راضي على النقاط التسع التي حققناها بالدور الأول ، لكن يجب أن نتحسن في المباريات القادمة ، وخصمك بالدور الثاني ؟ علينا أن ننتظر لنرى نتائج الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة ( فرنسا والإكوادور وسويسرا ) ، الله أعلم ” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here