كنوز ميديا/ بغداد – توعد قائد عمليات سامراء الفريق الركن صباح الفتلاوي عصابات داعش الارهابية بهجمات عسكرية كبيرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الفتلاوي في تصريح اليوم ان” القوات الامنية البطلة تفرض سيطرتها على مناطق مدينة سامراء وسط معنويات عالية لرجال الامن”، مبينا ان” الاستعدادات جارية على قدم وساق لتطهير سامراء بالكامل من اوكار الارهابيين”.

واكد على” وجود الالاف من المتطوعين في سامراء وعزيمة القوات الامنية البطلة يفوق كل التصورات ومستعدة لتطهير المدن الاخرى وليست سامراء فقط”.

واضاف قائد عمليت سامراء ان” القوات الامنية البطلة ستشن هجمات عسكرية كبيرة على اوكار داعش الارهابية خلال الساعات القليلة المقبلة والتي ستكون منطلقا لتطهير بقية المناطق في سامراء وبقية المدن العراقية من عصابات داعش الارهابية”.

واعلنت القوات الامنية البطلة في وقت سابق من هذا اليوم عن تامين الطريق الرابط بين بغداد وسامراء بشكل كامل، مؤكدة ان” الدوريات الامنية من الجيش والشرطة منتشرة على طول الطريق ، كما وان حركة السيارات تجري بأنسيابية طبيعية”.

يذكر ان” المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة قاسم عطا قد اعلن في وقت سابق عن تطهير جميع المناطق المحيطة لطريق بغداد سامراء.

وكانت القوات الأمنية البطلة قد تمكنت امس الثلاثاء من إلقاء القبض على (10) عجلات لعصابات داعش الارهابية بإفرادها وأسلحتها في إطراف مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here