كنوز ميديا _ متابعة 

يتواجد اللاعب تشابي ألونسو لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني حالياً في عطلة بعد خروج منتخب بلاده إسبانيا من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل من الدور الأول لينتظر المصير الذي ينتظره في الفترة المقبلة.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن الاتحاد الأوروبي ” يويفا ” ينوي الاجتماع يوم 17 يوليو/تموز المقبل من أجل الإعلان عن العقوبة التي سيتعرض لها اللاعب الدولي الإسباني على المستوى الأوروبي مع النادي الملكي.

و ذكرت الصحيفة أن اللاعب المتمبز قد يتعرض لعقوبة تجعله يغيب عن مباراة الفريق المقبلة اوروبيا في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام نادي إشبيلية الإسباني ” بطل اليوروبا ليج ” في كارديف الويلزية في 12 أغسطس/آب المقبل.

و كان اللاعب قد نزل إلى أرض الملعب في مباراة الفريق أمام جاره نادي أتليتكو مدريد الإسباني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أثناء المباراة رغم تواجده في المدرجات بسبب إيقافه عن اللعب في المباراة لتراكم البطاقات الصفراء.

في حين كان قد طار المايسترو ألونسو من فوق السياج الحديدي الذي كان يقف خلفه إلى جانب خيسي رودريجيز و زملائه اللاعبين ليحتفل بهدف التعادل الذي أحرزه اللاعب سيرجيو راموس مدافع الفريق في الدقيقة 93 من المباراة.

يذكر أن دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس تنتظره هو الآخر عقوبة بسبب ما قام به أثناء المباراة التي انتهت بفوز الريال 4-1 عندما نزل إلى أرض الملعب من أجل التشاجر مع رافائيل فاران مدافع نادي اللوس بلانكوس.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here