كنوز ميديا – متابعة

يتصدر المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني قائمة الأسماء المرشحة لقيادة الآزوري في الفترة المقبلة بعد إعلان المدرب تشيزاري برانديلي استقالته من تدريب الفريق نتيجة لخروج المنتخب الإيطالي من الدور الأول لبطولة كأس العالم وذلك إثر الخسارة على يد منتخب أوروجواي بهدف دون مقابل.

 

وتأتي استقالة برانديلي بالرغم من تمديد عقده رسمياُ قبل البطولة لمدة عامين آخرين وحتى نهاية بطولة أمم أوروبا المقبلة لتضع الاتحاد الإيطالي في ورطة حيث يستعد الآزوري لخوض تصفيات البطولة الأوروبية في شهر سبتمبر المقبل.

 

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية المختلفة للعديد من الأسماء المرشحة لخلافة برانديلي ومنها ماسيمليانو اليجري المدير الفني السابق للميلان، ولوتشانو سباليتي المدير الفني السابق لزينت سان بطرسبيرج الروسي، والبيرتو زاكروني والذي أصبح رحيله عن تدريب المنتخب الياباني أمراً شبه مؤكد.

 

إلا ان شبكة سكاي سبورت أكدت أن مانشيني هو المرشح الأول نظراً لقوة سيرته الذاتية مقارنه بالمدربين الآخرين بالإضافة إلى كونه غير متعاقد مع أي فريق في الوقت الحالي بعد رحيله الشهر الماضي عن تدريب جالطة سراي التركي بالتراضي في ظل صعوبة رحيل أنشيلوتي أو كونتي أو مونتيلا عن ريال مدريد ويوفنتوس وفيورنتينا على الترتيب.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here