كنوز ميديا _ بغداد

 نظمت عشرات النسوة في كربلاء المقدسة وقفة تضامنية للتعبير عن مساندتهن ودعمهن لقوى الامن والجيش العراقي في مواجهة التنظيمات الارهابية في البلاد.

وقالت سندس الطريحي عضو مجلس المحافظة في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة “كنوز ميديا “نظمنا مسيرات حاشدة من النساء الكربلائيات لنعلن وقفتنا مع الجيش العراقي وقوى الامن ومؤازرتهم للوقوف والتصدي لزمر الارهاب التي تحاول النيل من سيادة العراق”.

مبينة” تجمعت النسوة لتنظم المسيرات ولتعلن لقوى الارهاب باننا شعب يلبي نداء المرجعية بدأ من الطفل الصغير الى الام الصامدة الى الشيخ الكهل لحماية ارضنا ومقدساتنا من دنس الزمر الارهابية المتمثلة بداعش”.

واضافت “قمنا بتجمع نسوي لحث النساء على حمل السلاح والتطوع الى جنب اخيها الرجل وتقديم كافة المساعدات من مأكل واسعافات طبية بعد الخضوع لدورات تأهيلية من الاسعافات الاولية”.

وذكرت الطريحي ان العديد من النساء انظمت في دورات للإسعاف الاولي في مستشفى الحسيني وبمتابعة ورعاية الحكومة المحلية في المحافظة استعدادا لمواجهة الظروف في المستقبل.

 

واشارت عضو المجلس الى، ان “النسوة سنكون الحافز لحث ابنائنا واخواننا للتطوع والانخراط مع قوى الامن والجيش العراقي لدحر قوى الشر التي تروم الى تفتيت اللحمة العراقية وزرع الطائفية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here