كنوز ميديا _بغداد

 تفعيلاً لتوجهات دائرة العلاقات الثقافية العامة والوصايا الدائمة للسيد المدير العام الأستاذ عقيل بضرورة الانفتاح على النخب الأكاديمية والتواصل معهم

يواصل البيت الثقافي تفاعله مع الأساتذة الأكاديميين لتبادل الأفكار والرؤى التي تتعلق بالمشهد الثقافي والأكاديمي استقبل مدير البيت الثقافي د. صادق المخزومي في مكتبه .


وقال السيد صفاء مهدي السلطاني ــ مدير البيت الثقافي النجفي ” تداولنا مع الدكتور المخزومي مجموعة أمور تتعلق بإقامة الأنشطة الخاصة بتوعية المجتمع وثقافة التعاون والنظافة والنظام والقانون والتقارب بين الأديان والتعرف على ثقافتهم وعاداتهم وتقاليدهم من خلال ندوات ثقافية”.  


وأضاف ” نشكر جناب الدكتور على إهداءه القيم المتمثل بموسوعة المشيخة البغدادية باجزاءها الخمسة وكتاب معجم دروب بغداد بالعصور العباسية ” .  فيما أثنى الدكتور المخزومي على جهد البيت الثقافي مبيناً ” إن دور البيت الثقافي بدء يتحرك باتجاه ايجابي متميز بالمحافظة وهناك الكثير من الأنشطة التي سنسجلها مع البيت الثقافي والتي تهم الثقافة المجتمعية وإشاعة القيم النبيلة بأوساط المجتمع ” .  يذكر إن البيت الثقافي يستقبل العديد من الضيوف .  

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here