كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

أبدى نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة ، سعادته الغامرة عقب الفوز الذي حققه منتخب بلاده أمام نظيره الكاميروني بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الإثنين ، والتأهل لدور الستة عشر من كأس العالم بالبرازيل .

وحاز نيمار على جائزة رجل مباراة البرازيل والكاميرون للمرة الثانية بعد موقعة كرواتيا ، بعدما سجل هدفين من ضمن الأربعة أهداف التي سكنت الشباك الكاميرونية ، لتتأهل البرازيل للدور الثاني في كرسي الصدارة وتضرب موعداً مع تشيلي .

وقال نيمار دا سيلفا في تصريحات عقب المباراة لوسائل الإعلام البرازيلية ” مسؤوليتي هي مساعدة المنتخب بتسجيل الأهداف أو بتشكيل خطورة على مرمى الخصم ، وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائي ، وأنا لا أعتقد أنني أكثر أهمية من باقي اللاعبين الآخرين ، فجميعنا نقوم بنفس الأدوار ، وهدفنا واحد خدمة المنتخب ” .

وأضاف ” قدمنا مباراة جيدة ضد الكاميرون من البدية إلى النهاية ، وظفرنا بفوز جيد برباعية ، وهذا شيء مميز قبل الدور الثاني ” .

وإختتم نيمار تصريحاته ، قائلاً ” لقد أنتهت المباراة ، ونحن الآن متحمسون لمواجهة تشيلي في دور الستة عشر ، وفعلنا أقصى ما في وسعنا اليوم ومن حقنا أن نسعد بما حققناه ، ونبدأ غداً الاستعداد لمواجهة الدور الثاني .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here