كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

نجح منتخب المكسيك في خطف فوز ثمين على حساب نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب بيرنامبوكو ( ريسيفي ) ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمونديال البرازيل 2014 .

وسجلت ثلاثية المنتخب المكسيكي في الشباك الكرواتية ، عن طريق ماركيز وكواردادو وخافيير هرنانديز في الدقائق 71 و75 و82 ، فيما أحرز هدف كرواتيا الوحيد بيرسيتش في الدقيقة 87 .

ليتأهل المنتخب المكسيكي برفقة البرازيل إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل صاحبة نفس الرصيد أيضاً ولكنها تتقدم بفارق الأهداف .

وأنهى المنتخبين الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين رغم الفرص العديدة التي سنحت لكلا المنتخبين ، ولكن الحارس والدفاع كانوا في الموعد وزادوا عن مرماهم ببسالة .

وفي الشوط الثاني ، نجحت المكسيك في خطف ثلاثة أهداف في الدقائق 71 و75 و82 عبر ماركيز وكواردادو وخافيير هرنانديز ، قبل أن تسجل كرواتيا هدف شرفي  في الدقيقة 87 عن طريق برسيتش ، لتنجح المكسيك في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وشهدت المباراة ، طرد لاعب كرواتيا البديل رابيتش في الدقيقة 89 من عمر المباراة ، ليكمل الكروات الدقائق القليلة المتبقية بعشرة لاعبين فقط .

 

اهداف المباراة :

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here