تمكن منتخب هولندا من التأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل كأول المجموعة الثانية بالفوز على منتخب تشيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب أرينا كورينثيانز في مدينة ساو باولو.

و يدين منتخب الطواحين الهولندية في هذا الفوز الثمين إلى الثنائي ليروي فير الذي سجلا هدفي المباراة في الشوط الثاني من المباراة ليخطف الفوز لمنتخب بلاده في تلك المباراة.

و بدأت المباراة هادئة للغاية ، حيث غلب عليها الطابع الودي في ظل هجوم خجول من كلا المنتخبين ، حيث كان يرغب كل منهما في خطف هدف يمكنه من الحصول على الريادة في المباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول سلبياً في اللعب و النتيجة.

في الشوط الثاني ، بدأ المباراة تزداتد سخونة شيئاً فشيئاً وسط ضغط من الفريقين ، حيث يرغب كل منهما في خطف هدف الفوز الذي لا يمكن تعويضه لكن الحال استمر على ما كان عليه في الشوط الأول لفترة طويلة.

لكن لاعب خط الوسط ليروي فير رفض أن تخرج المباراة بتلك النتيجة ليقوم بتسجيل الهدف الأول للطواحين في الدقيقة 77 من رأسية قوية للغاية ، أتبعه بعدها زميله ممفيس ديباي بالهدف الثاني في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز منتخب هولندا بهدفين نظيفين.

و بتلك النتيجة يكون قد تأهل منتخب هولندا في المركز الأول لينتظر صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى و منتخباتها المنتظر تأهلها هي البرازيل ، المكسيك ، كرواتيا ، في حين تأهل المنتخب التشيلي في المركز الثاني بانتظار صاحب المركز الأول في المجموعة نفسها.

 

اهداف المباراة :

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here