كنوز ميديا _  البصرة

اتهم مدير الوقف السني في محافظة البصرة الشيخ محمد الجبوري ،الاثنين ، قطر بنسج افكار الارهاب بالعراق واثارة الفتنة الطائفية بين ابناء المجتمع العراقي .

وذكر الجبوري خلال مؤتمر مشترك مع قادة الاجهزة الامنية في مقر مديرية شرطة البصرة حضره مراسل وكالة “كنوز ميديا”  ان” الارهاب استخدم جميع الاساليب الاجرامية من قتل وتفخيخ واغتيالات وشعارات طائفية ذهب ضحيتها الكثير من العراقيين ، مبينا ان ” الارهابيين تقمصوا بلباس جديد ونسجوا افكارهم السياسية القطرية ويريدون اعادتنا الى المربع المظلم والمقابر الجماعية”.

واوضح ” لن نوقع على شهادة وفاة قضية الوحدة الاسلامية العراقية حتى لو تم تهديدنا انما سنوقع بدمائنا على جدران بلدنا العراق “.

 واضاف انه ” رغم كل هذا الارهاب الذي استهدف العراقيين تغاضى العالم الاسلامي وسكتت الدول ، داعيا الجهات والكتل السياسية الى الوقوف صفا واحدا امام التحديات الكبيرة التي تعيشها البلاد”.

من جهته وصف قائد عمليات البصرة الفريق باسم الطائي السيطرة على نينوى بالمؤامرة لاعادة العراق الى المربع الاول  مبينا ان “عصابات داعش تحاول ان تفرض سيطرتها على بعض المناطق مستهدفة كل العراقيين دون استثناء ، مبينا ان فتوى المرجعية في النجف الاشرف اشعرت الارهاب بخوف وتراجع كبير امام استجابة ابنائها”.انتهى 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here