كنوز ميديا – بابل /

 

قتل عدد كبير من افراد عصابات داعش الارهابية في ناحية جرف الصخر 45 كم شمال غرب الحلة مركز محافظة بابل اثناء اقتحامهم الخنادق الوهمية التي نصبتها لهم القوات الامنية.

 

وقال مصدر عسكري في عمليات بابل في تصريح صحفي ان ” قوة من المتطوعين والقوات الامنية نصبوا كمينا لعصابات داعش الارهابية في منطقة البهبهان التابعة لناحية جرف الصخر 45 كم شمال غرب مدينة الحلة مما اسفر عن مقتل (200)  مسلح من بينهم قادة قطريون “.

 

واشار الى ان ” قوة من المتطوعين تواصل تقدمها في ناحية جرف الصخر ونصب الخنادق الوهمية والاسلاك الشائكة والحفر للايقاع بهم “.

 

يذكر ان مناطق شمالي بابل تشهد معارك مستمرة منذ عدة اشهر وذلك لتسلل عناصر عصابات داعش الارهابية الى المحافظة عن طريق عامرية الفلوجة التابعة لمحافظة الانبار، في حين تتمتع المناطق بكونها زراعية وتوجد فيها بحيرات ومسطحات مائية تسهل على الارهابيين تكوين ملاذات آمنة.

 

يذكر ان العراق يشهد توترا امنيا وسيطرة عناصر عصابات داعش الارهابية على محافظة نينوى وبعض المناطق في محافظتي صلاح الدين والانبار في حين تتحشد القوات المسلحة المسنودة برجال العشائر والاف المتطوعين في سامراء جنوب تكريت وفي التاجي شمال بغداد تلبية لنداء المرجعية الدينية استعدادا لانطلاق عمليات كبرى لتطهير تلك المناطق من عصابات داعش .

 

وتحقق القوات الامنية والمتطوعين تقدما ملحوظا في ديالى وتحرير منطقة العظيم بالكامل كما تمكنت القوات الامنية من اعادة السيطرة على منفذي طريبيل والوليد في الانبار اليوم الاثنين “.

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here