كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب أليكس سونج لاعب خط وسط منتخب الكاميرون بعد الفعل المشين الذي قام به في مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى في مونديال البرازيل.

صحيفة ” أبولا ” البرتغالية تقول أن الفيفا قد قرر إيقاف لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني لمدة ثلاث مباريات لا يشارك فيها مع منتخب بلاده على المستوى الدولي بعد اعتدائه على اللاعب ماريو ماندزوكيتش مهاجم المنتخب الكرواتي في المباراة بدون كرة.

و ذكرت الصحيفة أن منتخب الأسود الكاميرونية سوف يلعب اليوم الإثنين المباراة الأخيرة له في المونديال أمام منتخب البرازيل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على ملعب ماني جارينشا الوطني في برازيليا.

في حين سوف يكون على اللاعب تنفيذ عقوبة الإيقاف في المباراتين المتبقيتين بعد انتهاء المونديال و ذلك بسبب خروج المنتخب الكاميروني رسمياً من المنافسة في البطولة ، حيث أن مباراته أمام منتخب السامبا تحصيل حاصل بالنسبة له.

من ناحية أخرى ، لم تكتفِ اللجنة التأديبية في الفيفا بإيقاف اللاعب لمدة ثلاث مباريات فقط ، لكنها أيضاً فرضت غرامة مالية على اللاعب صاحب ال 27 عاماً تقدر بـ 20,000 فرانك سويسري ، أي ما يعادل 16,400 يورو.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here